الخميس، 18 فبراير 2016

((((((((( رجل وامرأة )))))الشاعر صباح الجميلي


((((((((( رجل وامرأة )))))
هي:
لا تطرق باب قلبي
فقلبي بالاحجارِ مقفلْ
لا بالحب لي معرفة
ولا لي في السماءِ نجمة
فأنا تضاريس الحب اجهلْ
لا تطرق........
فأنا حجرٌ.....أنا جمرٌ
وأنت رقيق كالورقْ
بشفاهي أضنك تحلم
بضمي صدقني ستحترقْ
أنا النارُ .... انا البحرُ
في هيجاني سوف تغرقْ
لن تسعفك سواحل الامل
ولن اعطيك مجذافاً وزورقْ
ولن تراى عيناك شعراً
يناديك بحبٍ.....
فقلبي احتوته الهموم
فعلى باب الخطأ انت تطرقْ

هو:
لي في الحب الف مفتاحٍ
والف طريقة لفتح القلوبْ
فأنا معجونٌ بماء النساء
ولي الف طريقةٍ واسلوبْ
سأعلمكِ كُل تضاريس الحب
وسأجعلكِ تمشين بالمقلوبْ
سأفتت حجركِ ....
بقصيدةٍ واحدة....
بقبلةٍ واحدة......
وستهتفين بأسمي
وترسميني لوحة في عينيكِ
وتزرعين على شرفتكِ عطري
وتنثريه ورداً مندى في الدروبْ
وستقاتلين من اجلي ....
وتدخلين بجيشكِ الحروبْ
وستمدين يدكِ لانقاذي
وتضميني اليكِ......
وستنسين على جسدي
ما كان بذاكرتكِ محسوبْ
وستصبحين شاعرة للغزل
فأنا من اطعمتكِ من حروفي
فن العروض والضروبْ
ستكتبين في قبلتي الف قصيدةٍ
وفي لمسة يداكِ الف قصيدةٍ
وفي حضني الف قصيدة ٍ
وسيموت في قلبكِ ظلال البرقْ
وستقولين اهلا وسهلا
لمن على باب قلبي طرقْ
الشاعر صباح الجميلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق