الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

حوار بقلم *******الشاعر محمد مجادي*******


حوار
قال
أنا أحرفي سم وكلماتي سهام
أرمي بها من على برج الورقة فتصيب الهدف
مكثفا الهجوم مصرا على النصر دون الانهزام
ولايهمني من قتل ولا من نزف
قالت
أما أنا فأحرفي ترياق أصنعه من لب الأقلام
وكلامي درع وهجومي دفاع وقساوتي عطف
إن أبغض فلن أحب من مجرد كلام
ولما أحب فبالحب أعترف
قال
أتجادلينني اليوم ككل الأيام
وتؤكدين بانني الوحيد من بالقساوة يتصف
لأتخلى عن عنادي وأعلن الاستسلام
ثم تباشرين أنت بالقصف
قالت
لكنك من بدأ الكلام على عكس السلام
وأتمه باتهام وأنا أرتجف
أهو الغزل قد جن جنونه بعد ما توالت عنه الأعوام
أم أنك قاس تصنع من القسوة مجسما للطف
قال
لست قاس كما أنني لست الملام
لأن الغزل المعتاد كان قد حطم لي لوح الكتف
وجعلني لا أحمل على كاهلي ثقلا إلا وعذبتني الألام
فاتخلى عنه ثم انصرف
لذا فلا تسكبي لي حلوا حتى لا تعيشين في الأحلام
واصمتي رجاءا لأن سحرك قد بدأ للذنوب يقترف
إنصرفي ولك مني الإحترام
واتركيني في جحر الماضي أعتكف

بقلم
*******الشاعر محمد مجادي*******

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق