السبت، 28 نوفمبر 2015

قابلتها في الصباح....بقلم محمد الزهري

قابلتها في الصباح...... هى..... عاشقتي...... لكنها اليوم متغيرة..... كأنها ليست هى...... صباح الخير أميرتي..... قالت صباح الخير..... قالتها مقتضبة..... لم تشرق لها شمسي ككل صباح..... ثار الفضول لدى لأعرف ما بها...... ما بك يا عاشقة.؟!.... صباحك اليوم يعلوه الغضب...... قالت..... لا شئ.... فقط غاضبة...... قلت لما ؟!...... قالت ...لقد نسيتني بالأمس و لم تزرني بحلمي ككل ليلة...... قلت أنا ؟!.....كيف و أنت كنت معي ؟!.....قالت أين ؟!......في ليلتي..... كنت معي بحلمي..... كنت سعيدة بلقاؤنا....... بوحت بكل شئ لي..... و أهديتك الياسمين...... قالت أنا ؟!.....قلت نعم...... ابتسمت و بدأت ملامح الغضب في صوتها تنسحب..... ابتسمت...... قالت.... و ماذا بعد ؟!......قلت صحوت و قمت للقائك ككل يوم...... و أقول لك صباحك الياسمين كى تشرق الشمس...... قالت أعذرني..... فأنا عاشقتك و قد غرت عليك..... ظننت أنك قد أخلفت الوعد....... قلت لها صباحك الياسمين...... قالت الياسمين كله لديك...... و هنا أشرقت بقلبي الشمس.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق