الاثنين، 30 نوفمبر 2015

تلاشت أحلامي....بقلم محمد مجادي

تلاشت أحلامي
أحلامـــــي تلاشت وسط الظـــلام فلم تعد لي يا حــــــياتي أحــــــــــلام
وأملي مــــات دون حبل إعـــــدام ودون حــــــــــــكم ولا حــــــــــــكام
داخل محـــكمة لم اسمع فيها كلام منتظرا الإصدار بالحـــــــــــــــــــكم
حكم كنت أرى انه سيـــمر بسلام بعد طلب خطـــــــــــته الأقــــــــــلام
لكـــــــــن ياللاسف وأسفـــــي تام كان العكس والعكس بالتمــــــــــــــام
ولم الـــــــم أحدا فانا هو المـــلام أنا مــــــــن اعتصمت كل الاعتصــام
بقـــــــلب ذاق مر الغــــــــــرام ومــــــــــرت عنـــــــه الأعــــــــــوام
والثـــــــــواني والدقــائق والأيام يضـــــــــمد جروحــــــه باهــــــــتمام
حتى دخلت حياتها دخول الكرام دون أن القـــــــي تحـــــية ولا ســــلام
لأبدا بجــــــرح قلبي وبانتظـــام فهل ألـــــــوم غـــــير أنا وأنا المُــــلام
2013......
بقلم
محمد مجادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق