الأحد، 29 نوفمبر 2015

بقلم ابى المدثر الشبلي من ديوان (طرائد الابجدية ) الجزء الرابع من قصيدة (سعير الزهر )

بقلم ابى المدثر الشبلي
من ديوان (طرائد الابجدية )
الجزء الرابع من قصيدة (سعير الزهر )

رحلت رحلت رحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلت
وجعلتك قصيدة
.
لم تكوني حروفها
.
عزفتك نغما
.
لم تكوني أوتاره
.
جعلتك سعادتي
.
ولم تكوني بسمتي
.
أشرقتك شمس
.
ولم تدفئني
.
جعلتك صيب
.
تزمجري ولا تمطري
.
زرعتك ورد
.
أقسمتي اللا تتعطري
.
كنت لكي النبع
.
ولم تكوني النهر
.
كنت لكي السماء
.
ولم تكوني السحاب
.
كنت لكي المطر
.
ولم تكوني الماء
.
كنت لكي الرحم
.
ولم تكوني الجنين
.
أعلنت لكي عطشي
.
ولم تكوني إلا سراب
.
اغربي عن سماء بسمتي
.
ولا تقتفي اثري
.
أنني رااااااااااااااااااااااااحل
.
.
.
قلمي لكم
وقلبي الى متيمتي
والعين على (.......................)
بقلم ..ابى المدثر الشبلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق