الجمعة، 8 يناير 2016

كنت غارق بعيونها..محمد الزهري




كنت غارق بعيونها...... ممسكا بكلتا يدى يديها...... قلت لها اكتبي...... لم ترد.... فقد كانت غارقة في موجة حب...... أعدت قولها و يدي تمسك بقوة يديها....... لم ترد...... ضائعة هى في طرق العشق..... و يديا تحتوي يديها ليسري بينهما ذلك العطر...... و بعد زمن لم يقاس.... ردت و قالت فيما أكتب و عن أى الأشياء أعبر.... قلت لها اكتبي عن ذلك الثائر داخلك..... اطلقي العنان لقلبك لمشاعرك..... تزايدت لديها الأسئلة..... ...ثم أخذتها موجة عالية..... ذهبت معها لتغرق في أغوار أنفاسي...... لتصارع في العشق رياحي العاتية........ أبصرت نفسي متوجدا..... ذلك التاج و الصولجان بيدي....... و هى يديها بيدي........ بنظرة واحدة...... تتلاشى في و تختفي...... و نظرة منها إليا ......أنتشر في كل مساماتها....... هكذا العشق و إلا فلا....... فحبيبتي تعيش بقلبي أنا....... و أنا بقلبها النابض أتنفس أنفاسها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق