الأحد، 24 يناير 2016

(تائه أنا) تائه أنا من الحبMohab Naderselem

(تائه أنا)
تائه أنا من الحب
لاأعلم إتجاهي ومن أين بدأت
وهل هذا طريقي الذي أرادته وسلكت
أم أنا من تغير ونسيت
أم هي من زاد البعد والوقت
(تائه أنا)
من سبب مايجري من نفاذ الوقت
وكان سبيلنا أن لافراق ولابعد
أصبح حديثنا علي إستحياء وبهت
وكنا لانترك بعضنا بعضا من وقت
من كان السبب أهو::
الكبرياء ...أم ...العند
أم كلاهما تبدل مكان الحب
(تائه أنا)
لمالانتجاوز عما يعكر صفونا
وأن نزهد ماليس لنا ليس لي غاليا دونها
وهي لاتجعلني أولي مهامها
أأصحبة أولي من حبنا الذي جاء بعد دهر
بعد حلما رافقنا دون قهر
بعد إنتظار من الشباب حتي الشيب
من كان السبب فينا بذاك الجفاء والبعد
(تائه أنا)
أأنا من زاد بحبه فأصبح طوق يخنق الحب
ماعلمته أن الحب ينمو كما الطفل
فما خطأي إن أوهبتها الحب والغيرة والنصح
أم هي من لاتفهمني بعد كل ذاك الوقت
تغير شئ فينا ليس لنا فيه يد
أخبريني إن كنت أنا من خنق هذا الحب
خذي بيدي حافظي علي مابيننا من عهد
لاتضيعي عمرا علي عمر
فما الحب الإ مرة يخلقه الله لمن أحب،،
(تائه أنا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق