الأحد، 31 يناير 2016

تقراء في لهجة البدوية الأردنية يا وليفي بالقلب ساكن ............بقلمي ملكة الرومانسية فيحاء القطيشات


تقراء في لهجة البدوية الأردنية
يا وليفي بالقلب ساكن
.....................


يا وليفي حبك
في قلبي زود
مشاعر تختلج فيني
وأنا بنت الكرم والجود
ترى أنا ما أخون العهد
أنا أحبك والقلب لك وافي
أهوجس والخفوق عن جد
وتقول يا غاليه ما تخافي
وسط الأنين كيف أرتاح
والنوم ليش يجافيني
وأنين الجفا لاح
يا شمس الشرق لعيوني
يا وليفي
نوي القلب نيه
ما نواها لأحد غيرك
لاتسمع كلام العدا
مين غيري يغني لك
فديتك يا سيد الفدا
البارحه أمسيت بحر الهوى
ياوليفي
نوى القلب يمشي لك
على السمع والطاعه
وهوي الروح تحكي لك
عزة نفسي مناعه
بوسه لك على خدود
ترى ماهي بعيب
بشرع الله نزيل الحدود
لو كان بالقرب نصيب
حبك في القلب يدميني
وشوقه بناره يكويني
نار تشتعل بقلب هفوف
تدق دفوف والقى الخوف
يذيب الروح ويقتلها
وين ما تروح تقابلها
أشرقت شمس الضحى
بين نبضاتي شقي الرحى
على جبينك تغازلني
وإن قلت الآه تجادلني
حبك تعد حدود الصفا
ترى ما أشوف غير الوفا
أحبك وحبك في القلب مزروع
واليوم مالي غيرك
وعن حبك مالي رجوع
كنت أحسب إنك تفقد غرامي
أحبك واقول أمرك يا سر هيامي
لك الروح خضاعه
سامحك ربي يا كحيل العين
لك الأمر والطاعه
لو سال دمعي علي الخدين
يا وليفي
حبك في قلبي زود
..........................
بقلمي
ملكة الرومانسية فيحاء القطيشات
حقوق النشر محفوظه
29 / 1 / 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق