الجمعة، 20 نوفمبر 2015

الان وقت الفرح ....محمد الزهري

الآن وقت الفرح...... سيول من عيوني تنطلق..... هدير دموعي ضجيج داخلي.... بعيد..... و سأبتعد...... عنكم غريب أنا...... فأنا غريب عني و عنكم...... فالقصة قصة حياة..... واقع و مشكلات..... بكل صدق لن تصدوقوني .....فأنا يبكيني الوطن..... و أنا فيه...... أحاول تقبيله قبلة حياة..... يرفض في إباء..... قبلتي...... أصمت..... فالوقت لا يحتمل..... مزيد من خلافات قد تودي بالوطن...... و الوطن هو حياتي..... و حياتي..... تحتضر..... رجاءا .....اصمتوا..... اصمتوا..... فأنتم لا تفهمون الوطن..... الوطن يحتاج المصافحة..... صافحوا..... صافحوني..... صافحوا بعضكم..... كلكم...... لا تقتلوا.... لا تقتلوا حياة نحبها...... مع الوطن..... أنا أعاني في الوطن...... أنا تحت أقدام كبار الوطن.....  أعاني نيرا..... ظلما يمرر كل ما يحيط..... رغم ذلك..... لا زلت أعشق الوطن،......لازلت أعمل للوطن...... لازلت أقبل ظلمي من الوطن..... أنا أعشقه..... أنا أعشقه...... أعشقه
محمد الزهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق