الأربعاء، 6 يناير 2016

بقلم نبيل طالب علي الشرع / العراق متــــى؟؟؟؟؟ ... أقرء حرفك ...


نداء السنة الجديدة ......شعر حر / بقلم نبيل طالب علي الشرع / العراق
متــــى؟؟؟؟؟
... أقرء حرفك ...
في العمر المسروق من وقتي
أنا شعر شهيد
تهلوس الملامح في شوقي ..
على نفس الحلم
لا تزال ..تبكي كلماتي...
على أعتاب أربعين
قبل موعدالشيب على بارقتي
أرقب به وصلا
جميلا في عمري
ولا يشقى فيه....
بين الألفاظ بوحي
أعشقك بقلب ..يتيم
كيف ...أبتسمت
وغادرت عني ؟؟؟؟
أبتعدت أم...
نويت قتلي
أنا غارق.....
بعشقك ..متى
تسقين دمعي...فرحا بروحي
في كل الأحوال
هنا أو هناك ...
عندك أو عندي
حاضر أم غائب
فانت لي وأسمك شعرا ..
في وحدتي
هي شمعة أشعلها
حتى أنال ضيف من أنس
غائب بين طيات الأمل
ربما أنال من نفسي
وطر فرح
أو ربما أطوي أوراقي
الغائبة عنها ...
مدونات البسمة
أنا الأن ..محض حيرة مفجوعة
لا أجد شئ غير ..فراغ
يقضي على التراتيل
وأحمل فيه روحي هدية
للصمت ...
ألى أين أنظر ..وأنت حلم.
لا يأتي ..
وطيف تاهت ذكراه عني
يا وجهي ...الأخر ..تعالي
حتى لا أنتقم ..من.شعري
....هل يمكن أن يحدث هذا ؟؟؟؟
أعقد صلح مع الصمت !!!!!
وأرمي حروفي
كبقايا تيه بك ...
لعلك تبصرين
أمطار الدموع والأثر...
الذي أعتاشه في وله بلا دليل
ك...مسافات هبتت
..طريقها شغف وحسرة
مساءات خرجت من
زمن الأنين
وبها على توق أحمر يتحاور
الدمع مع أحلامي
كيف نسرح في دعوى الخلاف
الباشق بنصاله مع الصمت ؟؟؟؟؟
كيف نضحك على دعوى مناحاتنا
الأبدية ؟؟؟وحكاياتنا المشوشة
تسترها المكابرة
يا أنت ...ماذا لو تبتسمين
مرة أخيرة لي
وتجعلين هذا العبث الطفولي ينجلي
ويتمحور الجواب بين قلبي وقلمي
هل هناك مجال للبت ؟؟؟؟؟؟؟ ..في دعواي وظني

نبيل / 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق