الخميس، 10 مارس 2016

أحضري قلبي معك .....إيهاب بديوي


أحضري قلبي معك
..............
ترقرقي
تسللي
لا تقلقي
أنا أجلس وحدي
فتحت نافذة الذكريات
تنفست آخر نسمة معك .... من جديد
نعم
أنا أبتسم
هي ابتسامتي عندما أراك
نعم
هي نبضة القلب التي رحلت معك
حضرت قبلك
في زي وردي مبهج
لتستقبلك
تحرسها الأيام
ترفعها الأحلام
تطلق مدافع الفراق
طلقات الترحيب الخاصة بالعظماء
أعذري حشرجة الفوهات الصدئة
لم تعمل منذ آخر مرة كنت معي
تقدمي
اقتربي
إحذري... إحذري
اهترأت حبال جسر الشوق
أذابته حرارة الإنتظار
أن أقف على الحافة الأخرى منك
شيئ مؤلم
شيئ خارق
تلفحني نيران الغضب الحارق
أنا أجلس وحدي الآن
خطفت مفاتيح البوابة من عنق السجان
لا يعلم أني مارق
وضعت له في كوب الماء
دمعة محملة بسم زهرة الفراق
تتذكرينها
تلك التي زرعتها الأقدار في حديقتنا
ورويناها
أشباح أرجوانية تظهر في المشهد
عاد الضباب
ابتسمي حتى أراك
مرة أخيرة
...............
لا عليك
ارحلي في سلام
استيقظ السجان
سأدخل وحدي
لم أعد أتحمل العذاب
روحي مرهقة
لكن
عديني عندما أجلس وحدي
وأغمض عيني
وتحضري لي
في المرة القادمة
أن تبتسمي
إيهاب بديوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق