الأحد، 15 نوفمبر 2015

..........أطلقي سراحي ...بقلم عبد الغني ميلس

..............أطلقي سراحي ....
دعي القلب يرتاح من هواك القاهِر فقد أتعبته رياح الهجر
دعي الروح تتنشق نسمات الربيع فقد خنقتها حِمم الانتظار
دعي عيناي ترى الجمال فقد عميت سنينًا و لم تر ذاك الغدر
الغدر الذي كان في عينيكِ هزني و مزقني سِرًا و في الجَهر
تداعبك آهاتي. ترقصين على آلامي فرحًا تحت زَخاتْ المطر
تنعِشكِ أنفاسي الحارة .. يستهويكِ قتلي بِهواكِ مراتٍ دون عُذر
يعجبك سماعُ أنني مكسور.ليست غلطتك أنتِ لكنه ظُلمُ القدر
قدري الذي جعلني تحت رحمتكِ و رحمة حبك العابِث و السهر
قدري الذي حرمني من حريتي و جعَلَ مِن سجونكِ هي المستقر
قدري الذي أسرني لديكِ في ظُلمةٍ ليس فيها نجمٌ ولا القمر
قدري الذي قتلَ أمنياتٍ علقتُها عَليكِ ..علقتها على أغصان الشجر
قدري الذي يأبى مصافحتي و يأبى اِنصافي و لِحالتي النظر
آآه منك يا أنتِ..نسيتُ اسمكِ فأنتِ الوجع السرمديُّ أنتِ الخطر
آآه منكِ يا سُمًا يجري في دمي منعني الحياة الهادئةَ و السفر
حرريني مِنكِ أتركيني. دعيني أكون و لو مرةُ واحدة المنتصِر
فقد عِشتُ أدوار الأسى كلها.. و دورُ البطولة عندي ما اِستمر
اِنتظرتُ فرحتي طويلاُ لكني أجدُ موتي فيكِ هو دومًا المُنتظَر
اِرتقبت الاِفراج عني لكن.. جدار سجنك عالٍ و شائكٌ وَعر
كيف السبيل للهروب دُليني..أم سبيل النجاة غاب عني و اندثر
كيف هي الحياة لو هربتُ منكِ..هل سأعيش أم سيحضنني القبر..؟؟
...............توقيع عبد الغني ميلس....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق